كورة فى العارضة

كورة في العارضة | تعادل سلبي بين الأهلي ويانج أفريكانز بالشوط الأول.. وشوبير ينقذ الأحمر





06:49 م | الجمعة 01 مارس 2024

تعادل سلبي بين الأهلي ويانج أفريكانز بالشوط الأول.. وشوبير ينقذ الأحمر

مصطفى شوبير

حسم التعادل السلبي الشوط الأول، من اللقاء الذي يجمع فريقي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكانت بداية الخطورة مع تهديد يانج أفريكانز المبكر، وبالتحديد مع انطلاق الدقيقة التاسعة، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الفريق التنزاني عن طريق عزيز أكي لكن تصدى لها شوبير بنجاح.

وفي الدقيقة 13، ألغى حكم اللقاء هدفا لصالح الأهلي، سجله بيرسي تاو، بداعي التسلل على علي معلول.

وفي الدقيقة 22، لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح يانج أفريكانز ليسدد جنادو كرة يسارية مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 25، سدد أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس يانج أفريكانز بثبات.

وفي الدقيقة 28، لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق علي معلول على رأس محمد عبد المنعم ليسدد كرة، مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 42، أهدر يانج أفريكانز، هدفا محققا، بعدما تصدى مصطفى شوبير لانفراد عزيز كي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء الأهلي من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 45+2، سدد علي معلول ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء يانج أفريكانز، لكن كرته على عارضة الفريق التنزاني بسنتيمترات قليلة فقط.

  

 

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى