كورة فى العارضة

كورة في العارضة | «حذاء ميسي» في حملة خيرية.. وأجويرو يعود لكرة القدم مع إندبنديينتي





12:01 م | السبت 02 مارس 2024

«حذاء ميسي» في حملة خيرية.. وأجويرو يعود لكرة القدم مع إندبنديينتي

ليونيل ميسي

قررت منظمة «Join The Planet » البيئية – ومقرها أمريكا اللاتينية – ، تقديم نسخة طبق الأصل من حذاء الأسطورة الأرجنتينية  ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره وفي طبعة محدودة، ضمن حملة لصالح نهر بارانا الذي يجري عبر البرازيل وباراجواي والأرجنتين.

وقال ميسي، سفير المنظمة، في مقطع فيديو أثناء عرض المشروع بمدينة ميامي الأمريكية: «بالجهد والشعور بالانتماء للمجتمع، يمكننا الاعتناء بالكوكب».

فيما صرح توماس كيمبر، مدير المنظمة، بأن النسخة التي تضمن إمكانية تتبعها وتقدم شهادة رقمية فريدة لكل مشتري، ستطرح للبيع المسبق في 15 مارس الجاري، مع خاصية أنه لا يوجد حذاء يشبه الآخر.

وقال: «مشاركة ميسي ورسالته، أساسية في المشروعات البيئية لهذه المنظمة، لأنها تعني القدرة على الوصول إلى ملايين الأشخاص ورفع مستوى الوعي حول أهمية الاهتمام بالبيئة عالميًا».

 

أجويرو يمارس الكرة مجددا مع إندبنديينتي

على جانب آخر، أعلن الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو، عودته لارتداء قميص فريق «إندبنديينتي»، لكن بعيدًا عن حلم العديد من جماهير الفريق «الأحمر» برؤية مشاركته مجددًا، وإنما المشاركة فقط في مباراة ودية في إطار الاحتفال بمرور 20 عاما على تاريخ «ملك الكؤوس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى