كورة فى العارضة

كورة في العارضة | رئيس اتحاد الكرة في تدريب المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب





01:15 ص | الجمعة 07 يوليو 2023

رئيس اتحاد الكرة في تدريب المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب

تدريب المنتخب

شهد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة تدريبات المنتخب الأوليمبي فى مدينة الرباط استعدادا للقاء المغرب غدا السبت فى نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد «باريس 2024».

تدريب منتخب مصر الأوليمبي

رافق رئيس الجبلاية، محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب والمهندس مازن مرزوق المنسق العام للمجموعة الأولى، ووصل جمال علام اليوم إلى الرباط قادما من القاهرة بدعوى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وأدى المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية لدى وصوله الرباط قادما من طنجة التى شهدت مبارياته فى الدور الأول والدور قبل النهائي وأسفرت عن تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية وضمان الصعود إلى دورة الألعاب الأولمبية، حيث يتأهل من البطولة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وكان الحهاز الفتى للمنتخب الأوليمبي بقيادة روجيرو ميكالي قد فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس واكتفى بخوض اللاعبين الذين بدأوا مباراة غينيا تدريبات استشفائية بينما خاضت المجموعة الأخرى تدريبات بدنية. 

المنتخب المصري يستعد لخوض نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة

ويواصل المنتخب الأولمبي المصري استعدادته لخوض المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، أمام منتخب المغرب لحصد اللقب الثاني على التوالي بعد ضمان المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى