كورة فى العارضة

كورة في العارضة | رسمياً.. ريال مدريد يعلن انضمام خوسيلو من إسبانيول





12:26 م | الإثنين 19 يونيو 2023

رسمياً.. ريال مدريد يعلن انضمام خوسيلو من إسبانيول

خوسيلو صفقة ريال مدريد المرتقبة

أعلن ريال مدريد محاولاته لحسم صفقة خوسيلو، مهاجم إسبانيول، على سبيل الإعارة، ليشغل الفراغ الذي تركه الفرنسي كريم بنزيما، بعد الرحيل نهاية الموسم المنقضي، من أجل الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع اللوس بلانكوس.

ريال مدريد يستعد للإعلان عن انضمام خوسيلو من إسبانيول

بحسب الصحفي الإيطالي الشهير «فابريزيو رومانو»، فإن ريال مدريد حصل على خدمات خوسيلو، على سبيل الإعارة، من أجل تعويض الفرنسي كريم بنزيما، بعد اجتياز الكشف الطبي للصفقة الجديدة.

تفاصيل صفقة بديل بنزيما في ريال مدريد

وعن التفاصيل المادية في صفقة انتقال خوسيلو إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة، اتفق الطرفان على حصول اللاعب الإسباني على مقابل مادي قيمته 500 ألف يورو، مع وجود بند يسمح بتفعيل الشراء حال قدم أوراق اعتماده، بمقابل مادي تبلغ قيمته مليون ونصف يورو.

ويعد خوسيلو من الأسماء التي أثبتت جدارتها بشكل كبير في الموسم الأخير، رغم الأداء المخيب الذي قدمه إسبانيول الموسم المنقضي، ما بدوره أجبره على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، فيما استقر خوسيلو في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الليجا، ليصبح البديل الأنسب بشكل مؤقت، في ظل فشل إدارة الملكي في التعاقد مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، الذي ينقضي عقده بنهاية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى