كورة فى العارضة

كورة في العارضة | رطوبة مرتفعة على ملعب مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا





05:35 ص | الجمعة 09 يونيو 2023

رطوبة مرتفعة على ملعب مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا

الأهلي والوداد

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة صعبة أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، على ملعب «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

وكان السفير المصري في المغرب، ياسر عثمان، قد فتح خلال تصريحات تليفزيونية الباب للحديث عن الأحوال الجوية التي ستقام خلالها مباراة الأحد بين الأهلي والوداد، بالتأكيد أن درجة الحرارة ستكون بين 20 إلى 22 درجة مع نسبة رطوبة.

تفاصيل الأحوال الجوية أثناء مباراة الأهلي والوداد

ووفقًا لموقع «accuweather» والمتخصص في الأحوال الجوية فإن درجة الحرارة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب، وهو توقيت مباراة الأهلي، سيكون درجة الحرارة هي 22 درجة مع جودة هواء مقبولة ورياح شمالية بمقياس 15 كم للساعة، مع التأكيد أن الجو سيكون صافيا.

ويشير موقع الأرصاد إلى أن نسبة الرطوبة ستكون مرتفعة وتصل إلى 69% وتصل مع نهاية المباراة إلى 80% مع انخفاض سرعة الرياح إلى 11 كم في الساعة خلال تلك اللحظة مع نهاية المباراة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويلتقي الأهلي مع الوداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الثامنة بتوقيت المغرب، وذلك يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد نهاية لقاء الذهاب بهدفين لهدف لصالح الأهلي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى