كورة فى العارضة

كورة في العارضة | عاجل.. أول تعليق من حازم إمام بعد أزمة فيتوريا وخروج المنتخب من أمم إفريقيا





06:55 م | الخميس 29 فبراير 2024

عاجل.. أول تعليق من حازم إمام بعد أزمة فيتوريا وخروج المنتخب من أمم إفريقيا

حازم إمام

تحدث حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وللمرة الأولى عن خروج المنتخب الوطني المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وتطرق للحديث عن الهجوم الذي تعرض له بعد وداع الفراعنة للبطولة القارية، بالإضافة إلى أزمة رحيل فيتوريا.

وقال «إمام» في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «حزين جدا لخروج منتخب أمم أفريقيا بهذا الشكل المخيب».

وأضاف: «تفاجئنا بالمظهر المخيب للآمال الذي كان عليه المنتخب الوطني طوال مشوار البطولة، وبالتأكيد كانت هناك عدة عوامل وراء هذا الأمر أهمها الإصابات المؤثرة، وغياب عامل التوفيق».

وبحديثه عن المنتخب الوطني مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الأسبق للفراعنة، رد قائلا: «الأمر كان مفاجئا بكل المقاييس بعد ظهور المنتخب بهذا الشكل في البطولة، خاصة وأن الفريق نجح في تحقيق الانتصار في أغلب المباريات الرسمية التي خاضها المنتخب مع فيتوريا قبل انطلاق كأس الأمم، ولكن الإصابات كان عاملا مؤثرا في خروج الفريق من البطولة».

حازم إمام يرد على عدم ظهوره مع حسام حسن فور قيادته المنتخب

وعن الهجوم الذي تعرض له بعد خروج المنتخب من أمم أفريقيا، أجاب قائلا: «هو أمر طبيعي كوني كنت مشرفا على المنتخب الأول، والأزمات بتبين مين واقف معاك ومين عليك».

وعن الأنباء التي أشارت إلى عدم تواصله مع حسام حسن وعدم ظهوره معه رفقة باقي أعضاء اتحاد الكرة أثناء الإعلان الرسمي لتوليه قيادت منتخب مصر، رد قائلا: «كنت أعاني من نزلة برد حادة وهي التي منعتني من الظهور معه، لكنني كنت حريصا على التواصل معه وتهنئته على قيادة المنتخب، وأكدت له على دعمي ومساندتي الكاملة له أنا وباقي أعضاء الجبلاية، وأثق في قدرته على تحقيق الإنجازات مع المنتخب».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى