كورة فى العارضة

كورة في العارضة | عاجل.. مصير انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. رئيس لجنة التسويق يجيب





05:11 م | الأربعاء 21 يونيو 2023

عاجل.. مصير انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. رئيس لجنة التسويق يجيب

محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر

تحدث السعودي حافظ المدلج رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي السابق، عن الطفرة التي أحدثتها الكرة السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع كبار لاعبي أوروبا، وآخرهم نجولو كانتي.

مصير انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي 

أكد «المدلج» في تصريحات أبرزتها صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، أن تلك الصفقات مجرد بداية فقط، وتتصاعد الآمال من أجل التعاقد مع صفوة نجوم أوروبا، إذ تستهدف أندية الدوري السعودي عدد من النجوم الكبار خلال الفترة المقبلة.

وعن احتمالية وجود محمد صلاح في الدوري السعودي، أكد أن أندية الدوري السعودي ستبدأ العمل على الحصول على توقيع الفرعون المصري، الذي يملك شعبية كبيرة في الوطن العربي وعلى مستوى أوروبا، لكنه لا يزال لديه بعض الأرقام القياسية التي سيسعى لحسمها مع ليفربول.

وأضاف: «دعونا نبدأ في العمل على الحصول على توقيع محمد صلاح، إذ يحظى بشعبية كبيرة عربيًا وعالميًا، لذلك نأمل أن يصل إلى هنا في المستقبل وسنعمل على ذلك، ضمن مشروع التطوير».

تحدث عن إمكانية الحصول على توقيع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي: «سيؤثر رحيل النجوم عن أوروبا على عقود الرعاية والتلفزيون».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى