كورة فى العارضة

كورة في العارضة | عادل عبد الرحمن: عرض أوروبي لضم محمد عبد المنعم من الأهلي





12:47 ص | الجمعة 07 يوليو 2023

عادل عبد الرحمن: عرض أوروبي لضم محمد عبد المنعم من الأهلي

محمد عبد المنعم

كشف عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي السابق، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أصبحوا تحت منظار العديد من الأندية الخليجية والأوروبية خاصة المدافع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

عرض جديد لمحمد عبد المنعم

وأكد عبد الرحمن في تصريحات تليفزيونية أن محمد عبد المنعم يملك عرضًا جيدًا جدًا للاحتراف الأوروبي إلا أن احتياج الأهلي له في هذه الفترة والاستعداد للموسم المقبل يمنع رحيله عن النادي.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن الأهلي وافق على رحيل لاعب الوسط حمدي فتحي، إلى الوكرة القطري في ظل امتلاكه لأكثر من بديل من مركزه هو ما دفع الأهلي للموافقة على رحيله بالإضافة للسعي لضم العديد من اللاعبين الآخرين.

وأوضح عبد الرحمن أنه من الصعب التفريط في عبد المنعم لكونه اللاعب الأساسي ويبحث النادي على لاعب بجواره سواء رامي ربيعة أو ياسر إبراهيم أو محمود متولي، مما يجعل هناك صعوبة في التعاقد معهم إلا لو التعاقد مع مدافع من أمريكا الجنوبية الذين يستطيعون التأقلم مع أجواء الكرة المصرية والعربية سريعًا مثلما سبق وفعلت خلال وجودي في السعودية.

عبد المنعم يتألق مع الأهلي

ويقدم محمد عبد المنعم مستوى مبهرا مع الأهلي منذ عودته من الإعارة من نادي فيوتشر في يناير 2022، وذلك بعد تألقه مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للفراعنة في كأس أفريقيا 2022 في الكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×