كورة فى العارضة

كورة في العارضة | فريق المهاجرين الفلسطينيين يواصل التألق ويصعد للدور الثالث لكوبا ليبرتادوريس





03:34 ص | الأربعاء 28 فبراير 2024

فريق المهاجرين الفلسطينيين يواصل التألق ويصعد للدور الثالث لكوبا ليبرتادوريس

مباراة المهاجرين الفلسطينيين وبورتوجيزا

صعد فريق المهاجرين الفلسطينيين «ديبورتيفو بالستينو»، إلى الدور الثالث في التصفيات التمهيدية لبطولة كوبا ليبرتادوريس أثر تغلبه على بورتوجيزا الفنزويلي، على ملعب «أل تنينتي» التشيلي، بنتيجة 2-1 في مباراة إياب الدور الثاني من الأدوار التمهيدية لبطولة كوبا ليبرتادوريس، ليصعد بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2.

وبعد مرور 8 دقائق على انطلاق صافرة أحداث الشوط الأول، افتتح جونيور مارابيل، لاعب بالستينو، الفريق الذي تأسس على يد مهاجرين فلسطينيين عام 1920، التسجيل من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من جونزالو سوس، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بورتوجيزا.

وفي الدقيقة 69، عزز إيفان رومان، تقدم بالستينو، بهدف ثان من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى بورتوجيزا.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني ب10 دقائق، سجل خوسيه ميزا لاعب بورتوجيزا، هدف تقليص النتيجة من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من سيرجيو سولباران، لتسكن منتصف مرمى فريق المهاجرين الفلسطينيين، لينتهي اللقاء بفوز بالستينو 2-1، ويصعد للدور الثالث بفوزه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان بالستينو حقق الفوز قبل أسبوع على بورتوجيزا الفنزويلي على ملعب الأخير «بريجيدو إيريارت» بمدينة «كاراكاس» عاصمة فنزويلا، في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى