كورة فى العارضة

كورة في العارضة | كهربا سدد غرامته بالجنيه أم الدولار؟.. رد حاسم من نائب رئيس الزمالك





12:23 ص | الجمعة 01 مارس 2024

كهربا سدد غرامته بالجنيه أم الدولار؟.. رد حاسم من نائب رئيس الزمالك

كهربا

رد هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على التساؤل الذي يدور بشأن العملة التي دفع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بها غرامة الزمالك المستحقة، وذلك في الساعات الماضية، عقب تساؤل الجماهير حول دفع الغرامة بالجنيه المصري أم الدولار.

أول رد من الزمالك عن سداد كهربا غرامته بالجنيه أم الدولار

وقال «نصر» في تصريحات عبر برنامج «الهدف» على قناة «أون تايم سبورتس 2» عن هذا التساؤل حول العملة التي دفع بها كهربا غرامته: «ماذا سيفرق هذا بالنسبة لنادي الزمالك؟!، ما الهدف؟! أليس تحصيل الغرامة».

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك: «عندما احتاجنا 2.750 مليون دولار غرامة ألم يتوفروا؟!، لم يكن لدينا دولارات، ذهبنا للبنوك وتم توفير الدولارات، نحن نادي في الدولة لن نقوم بأي شيء مخالف للدولة».

وأتم نصر تصريحاته مؤكدًا أن الزمالك عندما يحتاج أموال دولارية لسداد أي مستحقات سيتم توفيرها من الدولة، لا داعي للسؤال عن غرامة كهربا بالدولار أم بالجنيه.

كهربا يسدد غرامة الزمالك وينهي الجدل عن القضية

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب، أعلن أمس عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى