كورة فى العارضة

كورة في العارضة | كواليس مران الهلال قبل مواجهة الأهلي.. محاضرة وتوقف التدريب





06:02 ص | الجمعة 31 مارس 2023

كواليس مران الهلال قبل مواجهة الأهلي.. محاضرة وتوقف التدريب

الهلال

أدى فريق الهلال السوداني، مرانه اليوم، بمشاركة كل اللاعبين المتواجدين مع بعثة الفريق، قبل المواجهة المرتقبة للفريق أمام الأهلي، التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف موقع «كورة سودان»، تفاصيل مران الفريق، مساء أمس، بأنه بدأ بإلقاء فلوران ايبينجي، المدير الفني للهلال، محاضرة مطولة، شرح خلالها للاعبين الأدوار والمهام والواجبات للاعبين في المباراة، قبل بدء التدريبات البدنية للمحافظة على معدل اللياقة.

وقسم فلوران لاعبي الهلال إلى مجموعات، مع منحهم العديد من التعليمات والجمل التكتيكية في الجوانب الدفاعية والهجومية، التي سيتخدمها خلال المباراة، كما أوقف المران اكثر من مرة لمعالجة الأخطاء المرتكبة أولاً بأول.

تفاصيل مران الهلال اليوم

وطالب مدرب الهلال لاعبي الفريق بتفادي الأخطاء، وعدم تكرارها بالمباراة، مشيرًا إلى أن الروح المعنوية للاعبي الهلال كانت مرتفعة في ظل جاهزيتهم للمباراة.

وأوضح الموقع، أن النادي يختتم تدريباته غدًا في الملعب الفرعي في مقر إقامته، وسيضع اللمسات النهائية الخاصة بخطة المباراة، مع منح التعليمات النهائية على اللاعبين الذين سيخوضوا المباراة خاصة أنها المباراة الأهم.

مواجهة قوية بين الأهلي والهلال

ويخوض الهلال مباراة قوية أمام الأهلي في الساعة التاسعة من مساء الغد السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى