كورة فى العارضة

كورة في العارضة | كولر يتحرك لعلاج أزمة الأهلي في مباراتي فيوتشر والإسماعيلي





04:52 م | الجمعة 07 يوليو 2023

كولر يتحرك لعلاج أزمة الأهلي في مباراتي فيوتشر والإسماعيلي

مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي

يخصص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة للاعبي الهجوم في تدريب الفريق اليوم، قبل مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها فى السابعة مساء غداً السبت، باستاد برج العرب في الاسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

كولر يعالج أزمة إهدار الفرص السهلة في الأهلي

وجاءت فكرة تخصيص فقرة في مران اليوم الجمعة، بسبب كثرة إهدار الفرص أمام مرمى المنافسين وتراجع المعدل التهديفي للفريق في آخر مبارياته في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المدرب السويسري، مارسيل كولر لحل أزمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين وإتقان اللمسة الأخيرة للاعبي الهجوم، خلال الفترة الحالية قبل المشاركة في باقي مباريات كأس مصر وبطولة السوبر الأفريقي.

وبالنظر لمعدل أهداف الأهلي في الدوري، سنجد أنه معدل يقترب من هدفين في كل مباراة؛ حيث خاض 28 مباراة، فاز في 22 مباراة وتعادل في 6، سجل 52 هدفًا، واستقبل 6، ولكنه سجل هدفا واحدا في آخر مباراتين.

وأظهرت المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، إهدار الفرص السهلة من جانب اللاعبين، خاصة في مباراتي فيوتشر والإسماعيلي، والتي صعبت الأمور على المارد الأحمر.

وتعادل الأهلي أمام فيوتشر دون أهداف، ثم فاز على الإسماعيلي بصعوبة بهدف نظيف سجله الجنوب أفريقي بيرسي تاو، في آخر مباراتين له ببطولة الدوري الممتاز.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى