كورة فى العارضة

كورة في العارضة | مايفوتكش| «فيفا» يقرب الأهلي من نهائي المونديال وموقف كيروش من الزمالك





04:01 م | الجمعة 08 ديسمبر 2023

مايفوتكش| «فيفا» يقرب الأهلي من نهائي المونديال وموقف كيروش من الزمالك

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «كورة في العارضة» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

فيفا يقرب الأهلي من نهائي مونديال الأندية

يبدو أن الطريق أصبح ممهدًا للنادي الأهلي لكتابة التاريخ بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، لأول مرة في تاريخه، بحال تخطيه عقبة الفائز من مواجهة الافتتاح بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كولر ينقلب على لاعب جديد في الأهلي ويطيح به من قائمة المباريات

انقلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لاعب جديد داخل الفريق خلال الساعات الحالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

«المصير الأسود» لأبطال مونديال الأندية 2023 يهدد الأهلي 

يخشى النادي الأهلي المصير الأسود كحال مصير أبطال كأس العالم للأندية 2023، والذين تذوقوا مرارة السقوط في المواجهة الأخيرة لهم قبل خوض المونديال بالسعودية، خلال أيام.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف كيروش في الزمالك من تدريب الفريق

ارتبط اسم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي رحل عن منتخب قطر خلال الأيام الماضية، بتدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي رحل عن منصبه بسبب سوء النتائج.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الغيابات تضرب الزمالك أمام ساجرادا بالكونفدرالية

تأكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمباراة ساجرادا الأنجولي في لقاء السادسة مساء الغد السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى