كورة فى العارضة

كورة في العارضة | مدير الكرة بالأهلي يقيم «عمر كمال».. وهذا رأيه في كولر





11:40 م | الثلاثاء 27 فبراير 2024

مدير الكرة بالأهلي يقيم «عمر كمال».. وهذا رأيه في كولر

خالد بيبو

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كل لاعب في الفريق عليه أن يكون جاهزًا للمشاركة بصفة أساسية في أي مباراة، مشيرًا إلى أن الفريق لعب مواجهة بلدية المحلة بعد غياب طويل عن المواجهات المحلية، ولذلك كان تحقيق الانتصار هامًا للفريق، خصوصا بعد رحلة غانا الصعبة.

وحقق الأهلي فوزا عريضًا على بلدية بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أيام من عودته من غانا بفوز ثمين على ميدياما بهدف نظيف في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال في تصريحات تليفزيونية: «لم يكن لدينا وقتًا طويلا للاستعداد لمباراة بلدية المحلة، ولكن لدينا اسكواد جيد وكلهم نجوم، وأي لاعب يحتاجه الفريق يكون موجودًا في الملعب، وفي أتم الجاهزية».

بيبو: كولر مؤثر مع الأهلي

وفيما يخص لعب عمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيسر أمام البلدية، أضاف بيبو: «عمر كمال عبدالواحد من الإضافات الجيدة وهو لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ويريد الظهور بشكل جيد مع الفريق، واللاعبين ساعدوه في أول مباراة له مع الفريق، والبداية بالنسبة له كانت جيدة»، مشيرًا إلى أنه شارك في أكثر من مناسبة في مركز الظهير الأيسر.

وتابع: «السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يذاكر كل التفاصيل الخاصة بالفريق وباللاعبين المنضمين، ويتعب كثيرًا.. فهو مؤثر للغاية ويعمل بجدية، ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وبمجرد نهاية أي مباراة نغلق الصفحة ونستعد للمباراة التالية، خصوصا أن الأهلي ينافس دائمًا على كل الألقاب، وهذا أمر طبيعي».

وواصل: «جمهور الأهلي دائمًا يحفزنا ونشكرهم دائمًا على الدعم والمساندة، وحقهم علينا أن نستعد بقوة لكل المباريات ونحقق الألقاب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى