كورة فى العارضة

كورة في العارضة | منتخب مصر يتقدم على جنوب السودان بثنائية مصطفى وكهربا في الشوط الأول





08:51 م | الأحد 18 يونيو 2023

منتخب مصر يتقدم على جنوب السودان بثنائية مصطفى وكهربا في الشوط الأول

منتخب مصر

خطف منتخب مصر التقدم على حساب نظيره جنوب السودان، بهدفين دون رد، سجلهما مصطفي فتحي ومحمود كهربا، في أحداث الشوط الأول، من عمر المباراة الودية، المقامة على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة للمحافل المقبلة، وعلى رأسها بطولة كأس الأمم الأفريقية.

هدفه الدولي الأول.. مصطفى فتحي يتقدم لمنتخب مصر أمام جنوب السودان

وجاء الهدف الأول لصالح منتخب مصر في الدقيقة 19، عن طريق مصطفى فتحي، بمهارة رائعة، بعد تمريرة متقنة من محمود كهربا، حيث انفرد مصطفى فتحي بالحارس خميس دانيال، وسدد الكرة بوجه قدمه الخارجي في الزاوية الضيقة، ليخدع حارس الضيوف وتسكن الكرة الشباك، ويسجل مصطفى فتحي هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر في المباريات الرسمية.

وأهدر زيزو فرصة مضاعفة التقدم، في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، بعد هجمة رائعة من لاعبو منتخب مصر، عقب مجموعة من التمريرات التي اخترق بها نجوم الفراعنة دفاع جنوب السودان، ليرسل أحمد رمضان بيكهام تمريرة عرضية نحو زيزو، الذي سدد الكرة من لمسة واحدة لكنها مرت فوق العارضة.

وهدد منتخب مصر مرمى جنوب السودان مجددًا في الدقيقة 32، بعد مهارة فردية من مصطفى فتحي، الذي مرر كرة عرضية أرضية نحو محمود كهربا الذي سدد كرة قوية، لكن تصدى لها مدافع الضيوف، قبل أن يطلق تريزيجيه تسديدة أرضية قوية أمسكها حارس المرمى.

وأهدر علي جبر فرصة خطيرة لصالح الفراعنة في الدقيقة 42، بعد ركلة حرة متقنة من جانب زيزو، تابعها مدافع المنتخب الوطني برأسه بعد خروج خاطئ من الحارس خميس دانيال، لكنها مرت بعيدا عن الشباك.

تريزيجيه يصنع وكهربا يسجل.. منتخب مصر يضاعف تقدمه أمام جنوب السودان

ونجح محمود كهربا في مضاعفة التقدم لصالح منتخب مصر، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما قطع تريزيجيه الكرة من مدافعي جنوب السودان، ومررها إلى كهربا الذي سدد كرة صاروخية، اصطدمت في العارضة وسكنت المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى