كورة فى العارضة

كورة في العارضة | مواجهات نارية في دور الـ16 بكوبا ليبرتادوريس.. صدام برازيلي أرجنتيني





07:46 ص | الخميس 06 يوليو 2023

مواجهات نارية في دور الـ16 بكوبا ليبرتادوريس.. صدام برازيلي أرجنتيني

كأس كوبا ليبرتادوريس

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة كوبا ليبرتادوريس، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم للأندية بالسعودية المشارك فيها الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهات قوية، على رأسها لقاء منتظر بين عملاقين من البرازيل والأرجنتين.

إنترناسيونال يصطدم بـ ريفربليت في كوبا ليبرتادوريس.. وبوليفار يواجه أتليتيكو باراناينسي

وأسفرت القرعة عن مواجهة فلامنجو البرازيلي مع أولمبيا البارجوياني، وبالميراس البرازيلي مع أتليتيكو مينيرو البرازيلي وإنترناسيونال البرازيلي مع ريفربليت الأرجنتيني.

وسيصطدم فريق أتليتيكو باراناينسي البرازيلي مع بوليفار البوليفي، كما سيلتقي بوكا جونيورز الأرجنتيني وناسيونال الأورجوياني، وسيواجه فلومينينسي البرازيلي نظيره أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، بينما يلعب بوكا جونيورز الأرجنتيتي مع ناسيونال الأورجوياني.

كما أصبح من المقرر أن يلتقي فريق راسينج كلوب الأرجنتيني مع نظيره أتليتيكو ناسيونال الكولومبي، وديبورتيفو بريرا الكولومبي يواجه إنديبندينتي دي فالي الإكوادوري.

وتقام مباريات دور الـ16 في بطولة كوبا ليبرتادوريس، الذهاب في 2 أغسطس والإياب 9 أغسطس، ودور الثمانية، الذهاب 23 أغسطس والإياب 30 من الشهر ذاته.

كما ستقام مباريات قبل النهائي، الذهاب 27 سبتمبر والإياب 4 أكتوبر، فيما ستقام المباراة النهائية في 4 نوفمبر المقبل.

تعرف على نتائج قرعة دور ال16 من كوبا سود أمريكانا

أسفرت قرعة دور ال16 من بطولة كوبا سود أمريكانا، البطولة الثانية في قارة أمريكا الجنوبية التي تماثل كأس الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة ليجا دي كويتو من الإكوادور الفائز من مباراة التصفية بين أوداكس إيتاليانو التشيلي ونابلينسي التشيلي.

كما سيلتقي جواراني البارجوياني، الفائز من لقاء بوتافوجو البرازيلي وباتروناتو الأرجنتين، وساوباولو البرازيلي، سيلتقي الفائز من مواجهة سان لورينزو الأرجنتيني وإنديبيندتي ميديلين الكولومبي.

براجانتينو البرازيلي، سيواجه الفائز من مواجهة أمريكا مينيرو البرازيلي وكولو كولو التشيلي.

جوياس البرازيلي، سيلتقي الفائز من مواجهة إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني وبرشلونة جواياكيل الأكوادوري، كما أسفرت القرعة عن مواجهة فورتاليزا البرازيلي، الفائز من مباراة تيجري الأرجنتيني وليبرتاد البارجوياني.

وسيلعب نيولز أولد بويز الأرجنتيني، مع الفائز من مباراة يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي وكورينثيانز البرازيلي.

كما سيلتقي ديفينسا خوستيكا الأرجنتين من الفائز إيميلك الإكوادوري وسبورتينج كريستال البيروفي. وتقام مباريات ذهاب التصفيات ، أيام 12 و13 و14 يوليو الجاري، والعودة أيام 19 و20 و21 من الشهر ذاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى