كورة فى العارضة

كورة في العارضة | موقف الزمالك من التعاقد مع أليو بادجي.. تجميد مؤقت





12:51 م | الجمعة 12 يناير 2024

موقف الزمالك من التعاقد مع أليو بادجي.. تجميد مؤقت

أليو بادجي لاعب الأهلي السابق

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حسم مسألة التعاقد مع السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، لحين حسم موقف حل أزمة إيقاف القيد وتسوية أزمة الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والمقدرة بمليون و500 ألف دولار. 

موقف الزمالك من التعاقد مع أليو بادجي

وتحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عن مفاوضات التعاقد مع أليو بادجي مهاجم الأهلي السابق، قائلا: «اللاعب السنغالي معروض على الزمالك حاليا، وهو مهاجم  جيد جدا، كما أنه يلعب في الوقت الحالي بفرنسا، ولكن الأمور لم تُحسم بعد».

وواصل: «فريق الإسكاوتنج الخاص بنادي الزمالك انتهى من تقرير عن اللاعب، إلا أنه لم يستقر عليه بشكل نهائي في الفترة الحالية والأمر مجمد مؤقتا خاصة أن المجلس يضع الرتوش الأخيرة في الفترة الحالية لحل أزمة إيقاف القيد».

بادجي لاعب الأهلي السابق 

يذكر أن فريق الزمالك يستعد  للسفر إلى الإمارات في المرحلة المقبلة بعد أن وافق مجلس إدارة النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب، على مشاركة الفريق في بطولتين وديتين، الأولى ستكون بطولة نادي الوحدة الودية بأبوظبي، خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، والثانية، بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى