كورة فى العارضة

كورة في العارضة | ورطة جديدة لـ حسام حسن في منتخب مصر بسبب محمد صلاح





01:57 م | الخميس 29 فبراير 2024

ورطة جديدة لـ حسام حسن في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

بينما يضع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، الرتوش النهائية على قائمة الفراعنة التي تستعد لخوض دورة الإمارات الدولية الودية، خلال مارس المقبل، فوجئ بأن انضمام النجم المصري محمد صلاح لصفوف الفريق سيتأخر بضعة أيام، بعد تأهل فريقه ليفربول لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة المنتخب النيوزيلندي في أولى مباريات دورة الإمارات الودية يوم 22 مارس المقبل.

وحدد حسام حسن بداية معسكر منتخب مصر 12 مارس المقبل، على أن ينضم المحترفين للمعسكر خلال الـ48 ساعة التالية على انطلاق المعسكر، إلا أن النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سيتأخر عن هذا الموعد لارتباطه بمواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقررة في 16 مارس.

أزمة تطارد حسام حسن في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

وتتمثل أزمة حسام حسن الجديدة في منتخب مصر بسبب محمد صلاح، كون المدير الفني الجديد للفراعنة، كان يأمل في انضمام المحترفين بعد يومين من انطلاق المعسكر تحضيرا لمواجهة نيوزيلندا بدورة الإمارات الودية، وللتعرف أكثر على جميع اللاعبين وإرساء قواعده منذ البداية داخل المنتخب الوطني، وتحديدا محمد صلاح باعتباره قائد الفراعنة الحالي.

وسينضم لاعبو منتخب مصر للمعسكر بداية من 12 مارس على أن يلحق بهم المحترفين بعد 48 ساعة، فيما سيكون محمد صلاح مرتبطا بمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم 16 أو 17 مارس وسيلحق بالمنتخب الوطني بعد انتهاء هذا اللقاء مباشرة.

جلسة بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر

ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة بين حسام حسن ومحمد صلاح فور انضمام الأخير لمعسكر منتخب مصر، من أجل توضيح جميع النقاط والخطوط العريضة في المنتخب الوطني مع العهد الجديد للفراعنة بقيادة «العميد».

يذكر أنه جرى تغيير موعد مباراة ليفربول وإيفرتون بديربي ميرسيسايد في الدوري الإنجليزي بعد تأهل ليفربول لربع نهائي كأس إنجلترا ومواجهة مانشستر يونايتد.

وأعلن ليفربول في بيان رسمي: «مواجهة قوية بأولد ترافورد في انتظار الريدز بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 16 أو 17 مارس، وبعد التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي تأجلت مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز التي كانت مقررة يوم 17 مارس وسيُحدد موعدها الجديد لاحقًا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى