كورة فى العارضة

كورة في العارضة | 4 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي





06:58 ص | الجمعة 07 يوليو 2023

4 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي

الزمالك

يواجه 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شبح الغياب عن لقاء القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل في حالة حصولهم على بطاقة صفراء في مباراة فريقهم غدًا السبت أمام فيوشتر ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتخوف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك في فقدان أي من لاعبيه الأربعة في مباراة القمة في حالة حصده بطاقة صفراء في مباراة الغد أمام فيوتشر، وهي المباراة الهامة للفريق لخطف المركز الثالث بالدوري.

وتنص لائحة مسابقة الدوري المصري، على أن اللاعب الذي يحصل على 3 بطاقات صفراء يتم إيقافه للمباراة التالية، وهو ما يهدد 4 لاعبين من الزمالك خلال مباراة فيوتشر بإمكانية غيابهم عن لقاء القمة حالة حصدهم بطاقة صفراء.

4 لاعبين مهددين بالغياب عن القمة في الزمالك

ويأتي على رأس المهددين بالغياب أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأبيض وهدافه، بسبب تواجد بطاقتين في رصيده من مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية وأسوان في الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري المصري.

بجانب زيزو يوجد مصطفى شلبي، المتألق مع الفريق في المباريات الماضية، والذي نال بطاقتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب كما يوجد محمد عواد، حارس المرمى الذي أصبح بديلًا، بالإضافة إلى سيف فاروق جعفر المنقطع عن التدريبات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على الأهلي في استاد القاهرة، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، وذلك في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى