كورة فى العارضة

كورة في العارضة | 7 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي أمام الزمالك بسبب الاتحاد السكندري





05:58 ص | الجمعة 07 يوليو 2023

7 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي أمام الزمالك بسبب الاتحاد السكندري

الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته أمام الاتحاد السكندري غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري، وهو مهدد بفقدان لاعبين مميزين في المباراة التالية أمام الزمالك  في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل في لقاء مؤجل من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

المهددون بالغياب عن الأهلي أمام الزمالك

ويوجد 7 لاعبين بقائمة الفريق مهددين بالغياب مباراة القمة أمام الزمالك، وذلك في حالة حصول أي منهم على بطاقة صفراء في المباراة المرتقبة للفريق أمام الاتحاد، والتي ستكون الثالثة لهم.

محمد عبد المنعم على رأس المهددين بالغياب عن القمة

ويأتي على رأس المهددين من الأهلي محمد عبد المنعم، مدافع الفريق والذي نال 5 بطاقات صفراء وتم إيقافه بعد بطاقة صفراء أمام فيوتشر، والتي كانت الثالثة له في الموسم ليبدأ البطاقات الصفراء من جديد وينال بطاقة صفراء أمام سموحة ثم فيوتشر في اللقاء قبل الماضي.

ويوجد 6 لاعبين لديهم بطاقتين صفراوين هم محمد الشناوي وأليو ديانج ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة إلى مروان عطية والذي كان قد نال بطاقة صفراء بقميص الاتحاد أمام المصري البورسعيدي قبل انضمامه للأهلي الذي نال معه بطاقة صفراء أمام الداخلية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في قمة مسابقة الدوري المصري والتي تقام في لقاء مؤجل من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، وذلك في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×