كورة فى العارضة

كوره في العارضة || قرار هام من حكام الكاف بسبب مباريات الأهلي

شهدت الساعات الماضية اجتماعات للجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع اقتراب انتهاء بطولة الدوري الأفريقي الجديدة والمستحدثة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وكاف.

وتلقت لجنة الحكام تلقت العديد من الشكاوى سواء كانت الرسمية والشفوية من الأداء التحكيمي، خلال مباريات الدوري الأفريقي، ومباريات دوري الأبطال والكونفدرالية.

وتابع مصدر: « لجنة الحكام ناقشت العديد من الأمور الهامة التي تخص الأزمات التحكيمية وكان من بينها مناقشة اعتراضات النادي الأهلي وشكواه من التحكيم خلال مباريات الدوري الأفريقي واستقرت اللجنة بشكل كبير على الاعتماد بشكل أكبر على الحكام الشباب في مباريات الأهلي، خاصة وأن الأهلي أشاد بهم خلال العام الماضي، ودون ملاحظاته لدى كاف على أكثر من حكم أفريقي يُريد أن يتحسن أدائهم من أجل إدارة مبارياته».

وتابع المصدر:«الحكام الشباب سيكونون في معظم مباريات الأهلي، والكبار لن يظهروا إلا في مباريات قد تكون غير مُؤثرة للنادي الأهلي في مباريات المجموعات».

ويفتتح النادي الأهلي مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم 25 من الشهر الجاري بمواجهة ميدياما الغاني في لقاء يحتاج فيه المارد الأحمر العودة للانتصارات الأفريقية بعد خسارة السوبر الأفريقي، بجانب عدم فوزه في أي لقاء بالدوري الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×