كورة فى العارضة

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز واستمرار غياب نجم الفريق

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

كولر يواصل استبعاد كهربا من قائمة الأهلي

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين، بعد ضمان تأهلهما إلى دور الثمانية، حيث يتنافس الفريقين على صدارة المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وشهدت القائمة، تواجد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق بعدما أثبتت الأشعة سلامته وجاهزيته التامة للتواجد مع الفريق، خلال المباراة، بعدما اشتكى من إجهاد عام في منطقة الحوض.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة سموحة وفيوتشر في الدوري المصري 2023-2024

فيما تم استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق للمباراة الثالثة على التوالي بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر وكريم نيدفيد، لأسباب فنية من جانب الجهاز الفني.

كما شهدت قائمة المباراة، خروج الثنائي محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق وعمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، والوافدين الجدد، بسبب عدم القيد الإفريقي.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 2023-2024

الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي.

فيما تم استبعاد كلًا من :-

محمد الشناوي ومحمود الزنفلي وخالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى