كورة فى العارضة

كولر يعلن موقف عبدالمنعم من مواجهة يانج أفريكانز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أهمية مباراة يانج أفريكانز التنزاني، رغم تأهلهما إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين، بعد ضمان تأهلهما إلى دور الثمانية، حيث يتنافس الفريقين على صدارة المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

كولر يطالب جماهير الأهلي بالتواجد أمام يانج أفريكانز 

وأكد المدير الفني للفريق، أن فريقه هدفه تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط خلال مواجهة يانج أفريكانز بطل تنزانيا، رغم التأهل ولكن يظل الفوز حافز للاعبين.

وتابع بالمؤتمر الصحفي: “يانج أفريكانز أظهر قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا، وخلال الجولة الماضية في دور المجموعات حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف وهو ما يؤكد قوة الفريق وأن مواجهته غدا لن تكون سهلة”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يعلن انتهاء ملف كهربا وتحصيل غرامته

وعن حالة محمد عبدالمنعم قال: “اللاعب اشتكى من آلام في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة وفضلت استبداله كإجراء احترازي واليوم سوف يتم تقييم حالته خلال المران الختامي وحسم موقفه من المشاركة في المباراة”.

وأضاف: “هناك إصابات عده داخل صفوف الفريق، ولكن في الوقت نفسه يوجد عناصر قادرة على التعويض في جميع المراكز ومن بينها خط الدفاع بعد الإصابة التي أبعدت ياسر إبراهيم عن المشاركة مع الأهلي، واحتاج إلى اللاعب الجاهز والذي يعيش حالة من التركيز”.

إقرأ أيضًا: تفاصيل تعاقد فلاديمير بيتكوفيتش مع منتخب الجزائر

واختتم: “وجود الجماهير خلف الفريق هو عامل مؤثر للغاية للجهاز الفني واللاعبين، هم الداعم القوي لنا في المباريات، أتمنى أن يتواجدوا في مباراة بطل تنزانيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى