كورة فى العارضة

كولر يكشف سبب استبعاد كهربا من مواجهة بلدية المحلة

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسباب استبعاد محمود كهربا لاعب الفريق، من مواجهة بلدية المحلة، بالدوري العام.

وغاب كهربا عن فوز الأهلي ضد نظيره بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري.

وأحرز خماسية الأهلي، كل من وسام أبو علي “هدفين” وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء.

كولر يؤكد أن استبعاد كهربا قرار فني 

ونجح المارد الأحمر في رفع رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط ، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وأكد كولر، أن استبعاد اللاعب قرار فني وعودته لتشكيل الاهلي في يده، حيث أن اللاعب أدى مران قوي وهذا دليل على أنه في الطريق لاستعادة مستواه الفني والبدني.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل في السعودية ضد كريستيانو رونالدو

وتابع المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “عودة اللاعب من مصلحتي والتنافس بينه وبين وسام أبو علي وموديست في صالح الفريق”.

وأشاد المدير الفني، بحضور جماهير الأهلي مشيرًا إلى أن جماهير الفريق بالملايين، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد.

إقرأ أيضًا: صفقة ريال مدريد… بايرن ميونخ يبحث عن بديل ألفونسو ديفيز

وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة 90 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى