كورة فى العارضة

كولر يكشف عن صعوبات الأهلي أمام ميدياما وينتقد الكاف

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل على ستاد بابا يارا في غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأكد المدير الفني، أن الأهلي جاء إلى غانا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية رغم الصعوبات التي واجهت بعثة الفريق، في رحلة السفر وحتى الوصول إلى كوماسي.

كولر: الكاف رفض تفهم موقفنا وتأجيل مواجهة ميدياما 

وأضاف في المؤتمر الصحفي :”المباراة ستكون صعبة، بسبب الظروف التي أحيطت بها، لقد واجهنا صعوبات كبيرة في طائرة الأمس، التحضير للمباراة لم يكن للأفضل، لكن ليس لدينا أعذار وسنحاول تحقيق أفضل نتيجة”.

وتابع :”كنت آمل أن نخوض المباراة في ظروف أفضل، وأن يتفهم الاتحاد الإفريقي الموقف لكن هذا هو موقفنا، ولكنه رفض تأجيل المباراة وسوف أعمل على خروج اللاعبين من تلك الظروف”.

إقرأ أيضًا: جوارديولا يكشف حلمه الخفي عقب الرحيل عن مانشستر سيتي

واختتم :”المباراة صعبة ولا ننظر إلى التاريخ فكل مباراة نبدأها من الصفر، وننظر دائمًا إلى الغد، وهدفنا تحقيق الفوز وفي حال عدم نجاحنا في تحقيق سنحاول الحصول على نقطة”.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، عن تعيين الجابوني تانجوي باتريس ميبيامي حكمًا لمباراة المارد الأحمر ضد نظيره الغاني، في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ومن المقرر أن يساعد الحكم الجابوني، كل من الكاميروني إلفيس جي نوبوي نجويجو، بالإضافة إلى الجابوني أوربان أوندو ندونج مساعد ثاني.

إقرأ أيضًا: عودة نجم الفريق.. قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى