كورة فى العارضة

ليفاندوفسكي: القتال على الألقاب مع برشلونة تحدٍ كبير.. وأقدر كل دقيقة بقميصه

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن موسمه الأول في برشلونة كان بمثابة تحدٍ كبير، بالنظر إلى أن النادي في مرحلة إعادة بناء.




وتحدث عن شعوره في أول مرة تواجد في ملعب “كامب نو” معقل نادي برشلونة، بعد انضمامه من بايرن ميونخ.



قال ليفاندوفسكي في تصريحات لـ “TVP Sport”: “أعتقد أنه كان موسمًا جيدًا للغاية، لقد كان تحديًا كبيرًا أن نضع كل شيء من أجل أن تكون قادرًا على القتال لحصد الألقاب في نادٍ ما في مرحلة إعادة البناء”.

وأضاف: “نعلم أن جميع الفرق الآن تريد الفوز علينا، ويجب أن نكون مستعدين، يومًا بعد يوم في برشلونة شيء رائع، البيئة بأكملها، كيف ينظر الناس إليّ، وكيف يتعاملون معي، أنا سعيد كوني جزءًا من هذا المشروع، أقدّر كل يوم وكل دقيقة وكل مباراة مع برشلونة”.

اقرأ أيضًا | تمت.. موندو ديبورتيفو: برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية

وعن أول مرة يتواجد في “كامب نو”، أفاد: “شعرت ليس فقط بالقصة، ولكن أيضًا لماذا برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، شعرت بشيء سحري، كل يوم أرتدي فيه هذا القميص ينتابني شعور بأنني في مكانة خاصة، عدد مشجعي برشلونة لا يصدق ودعمهم في جميع الأوقات”.

وبشأن الاختلاف بين برشلونة وأنديته السابقة، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، أوضح: “على المستوى التنظيمي، جميع الأندية الكبرى متشابهة، لا ألاحظ فرقًا كبيرًا في هذا الأمر”.

وأتم: “فقط عقلية الشعب، الألمان مختلفون عن الإسبان، في برشلونة يبتسم الناس كل يوم، كما يساعد الطقس أيضًا على الاستيقاظ بابتسامة على وجهك، حتى لو كان اليوم السابق صعبًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى