كورة فى العارضة

ليفاندوفسكي: راضٍ عن مستواي مع برشلونة.. وأمامنا فرصة للتأهل على حساب نابولي في دوري الأبطال

حلل مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، الوضع الحالي للعملاق الكتالوني في ظل اقتراب المدرب، تشافي، من الرحيل.

ويلعب ليفاندوفسكي مع برشلونة للموسم الثاني على التوالي، ولكن مستوى البولندي وانخفاضه قد عرضه للكثير من الانتقادات في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. فيفا يعلن الطريقة الوحيدة لتأهل برشلونة إلى كأس العالم للأندية 2025

تشافي

وتحدث مهاجم برشلونة للمركز الإعلامي لناديه، وقال: “أشعر بأنني بحالة جيدة جدًا، سجلت العديد من الأهداف، لذلك أنا راضٍ عن مستواي الفني”.

وأضاف: “برشلونة يعاني من تذبذب النتائج الفنية هذا الموسم، يجب علينا أن نسجل المزيد من الأهداف ونفوز بالعديد من المباريات، ليس هناك وقت للتعثر”.

واستمر: “بالنسبة لي، أركز دائمًا على مساعدة الفريق وأسجل في كل مباراة، لم أنجح في ذلك أمام خيتافي ولكن لعبت بشكل جيد للغاية والأهم هو الفوز، رغم ذلك كمهاجم يجب أن أهز الشباك دائمًا”.

وعن المباريات المقبلة: “هناك مواجهات مهمة للغاية، لدينا مباراة أمام أتلتيك بلباو خارج ملعبنا ثم ريال مايوركا وهناك إياب نابولي في دوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “علينا أن نكتسب الثقة في كل مباراة نخوضها، نعيش فترة جيدة وهناك لاعبين مصابين سيعودون قريبًا، نحتاج لكل أصحاب الخبرات وليس فقط الشباب حتى نحقق نتائج كبيرة كما حدث أمام خيتافي”.

ومباراة نابولي: “لقد قدمنا مباراة ذهاب رائعة في إيطاليا، لكننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد 30 دقيقة مثالية، أعتقد أن بإمكاننا التأهل والفوز في الإياب إذا ظهرنا بنفس المستوى في تلك الفترة”.

والمنافسة في الدوري الإسباني: “الأمر يعتمد على الطريقة التي نلعب بها، لدينا العديد من اللاعبين المميزين، لكن من المهم أن نسجل الفرص التي تسنح أمام مرمى المنافسين”.

واستمر: “يجب أن نستحوذ أكثر على الكرة، نخلق المزيد من الفرص من خلال التمرير”.

ورحيل تشافي: “من المهم بالنسبة لنا أن نركز كثيرًا في المباريات المتبقية لنا في الموسم، أتفهم أن المدرب كان يعيش في ضغط صعب خلال الفترة الماضية خاصة وأنه لاعب سابق بالفريق، كذلك فهو شخص عاطفي ويتأثر بما يحدث من حوله، لذلك فالأمر لم يكن سهلًا على عائلته أيضًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى