كورة فى العارضة

لي كلارك: محمد صلاح محبوب من منافسيه.. وسيكون قائدًا لـ ليفربول

قال المدرب الإنجليزي لي كلارك المدير الفني السابق لفريق المريخ السوداني، إنه يرى محمد صلاح قائدًا مستقبليًا لنادي ليفربول.




وأضاف لي كلارك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الريمونتادا”: “أعتقد أن هناك نوعان من القادة، لاعب يقود الفريق بطريقته تصرفاته وحديثه مع الفريق، يساعدهم دائمًا ويساعد المدير الفني ايضًا”.



وأردف: “ونوع اخر من القادة والذي يقود الفريق بكونه قدوة، وهذا هو محمد صلاح، لاعب رائع والبعض يرى أنه يقوم بأشياء رائعة في الملعب، لديه كامل الاحترام من لاعبي ليفربول ومشهور بين جميع اللاعبين والجهاز الفني وكذلك بين الجماهير”.

 طالع | كيران جيبس: اهتمام آرسنال بمهاجم تشيلسي مضحك.. ويستشهد بـ محمد صلاح

وواصل لاعب نيوكاسل يونايتد الأسبق: “أعتقد أن محمد صلاح سيكون قائدًا اليفربول في يوم ما، صلاح لديه عروض للرحيل عن إنجلترا وليفربول، ولكني أعتقد أنه سيبقى في ليفربول فهو سعيد للغاية”.

واستكمل: “صلاح محبوب من قبل كل الجماهير الإنجليزية، حتى من المنافسين، هم لا يدعموه لأنهم قلقون من قدراته خلال المباراة، ولكن بالـتأكيد نريد استمراره مع الفريق، هو نموذج لكل الشباب”.

وأتم: “الجماهير تحترم محمد صلاح لأنه منذ قدومه لنادي ليفربول، كان لاعب كبير وكان شخص لطيف داخل وخارج الملعب، بعض الأهداف التي سجلها كانت رائعة، هو لاعب محبوب من الناس في المملكة المتحدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى