كورة فى العارضة

ماونت بعد انضمامه لـ مانشستر يونايتد: أنا طموح للغاية وأعرف مدى قوة الفريق

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الدولي الإنجليزي، ماسون ماونت قادماً من تشيلسي حتى نهاية يونيو 2028 مع خيار التمديد لعام آخر.




وقال ماسون ماونت بعد توقيع العقد: “ليس من السهل ترك النادي الذي نشأت فيه، لكن مانشستر يونايتد سيقدم تحديًا جديدًا مثيرًا للمرحلة التالية من مسيرتي، بعد أن تنافست ضدهم”.



وأضاف: “أعرف مدى قوة الفريق الذي انضممت إليه، ولا أطيق الانتظار لأكون جزءًا من هذه المجموعة للفوز بالألقاب الكبرى، يمكن للجميع أن يرى أن النادي قد خطى خطوات كبيرة للأمام تحت قيادة إريك تن هاج”.

ماسون ماونت

وتابع: “بعد أن التقيت بالمدير وناقشت خططه، أصبحت أكثر حماسة للمواسم المقبلة، وأنا مستعد للعمل الشاق المتوقع هنا، أنا طموح للغاية؛ أعرف كم هو رائع أن تفوز بألقاب كبرى وما يتطلبه الأمر، سأبذل قصارى جهدي لتجربة ذلك مرة أخرى في مانشستر يونايتد”.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يتوصل لاتفاق كامل مع وست هام لضم رايس

فيما قال جون مورتو، المدير الرياضي لفريق مانشستر يونايتد: “ماونت لاعب كرة قدم ذكي للغاية ولديه العديد من الصفات الفنية الرائعة التي ستضيف إلى فريقنا بشكل كبير”.

وأضاف: “لقد أعجبنا بموهبته لفترة طويلة، لذلك يسعدنا أنه اختار اتخاذ الخطوات التالية في مسيرته هنا في أولد ترافورد، أسلوبه في اللعب وسماته مناسبة تمامًا لهذا الفريق، ونعتقد جميعًا أنه سيحسِّن المزيد من العمل مع إريك تن هاج وطاقمه التدريبي”.

لعب ماونت 324 مباراة خلال مسيرته حتى الآن في مختلف المسابقات مع الأندية الثلاثة، وسجل 65 هدفا وصنع 62 آخرين وتلقى 36 بطاقة صفراء، ولم يتلق أي بطاقة حمراء، وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى