كورة فى العارضة

مدرب مفاجئ يقترب من تدريب الزمالك

اقترب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من حسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي الزمالك، للتوصل لاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، من أجل خلافة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق، الذي تمت إقالته، بسبب سوء النتائج.

ويتولى معتمد جمال المدير الفني للفريق، القيادة الفنية في الوقت الحالي، لحين التعاقد مع مدرب جديد، يتولى القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة.

فينجادا يقترب من قيادة الزمالك فنيا

ونجح مسئولو النادي، في التوصل لاتفاق مع البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة والأسبق للفريق، لتولي قيادة الفريق.

وفتح النادي خطوط اتصال مكثفة مع فينجادا الأيام الماضية للتفاوض معه حول تولي قيادة تدريب الفريق، مع تولي مهمة الإشراف على قطاع الناشئين، وهو ما رحب به المدرب البرتغالي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الجزائر وأنجولا في كأس الأمم الأفريقية 2023

ومن المنتظر أن يحضر نيلو فينجادا إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، لوضع الرتوش الأخيرة حول اتفاقه مع مسئولي القلعة البيضاء علي مهام عمله.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس آسيا 2023

ويشارك في البطولة الودية التي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أندية كل من الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما يشارك الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى