كورة فى العارضة

موندو ديبورتيفو: برشلونة يفكر في التعاقد مع دي خيا

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد السابق، ديفيد دي خيا، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأصبح دي خيا بدون نادِ منذ رحيله عن مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، رغم ارتباطه بالعديد من الأندية وتلقيه الكثير من العروض.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ديفيد دي خيا يتواجد حاليًا على طاولة نادي برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت أن هناك اتجاها لدى إدارة برشلونة للتخلص من الحارس الثاني للفريق، إيناكي بينيا، الذي يمتلك عقدًا حتى عام 2026.

وتمكن بينيا من تقديم أداء جيد في البداية، خلال فترة غياب الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن نتيجة الإصابة، ولكنه ارتكب الكثير من الأخطاء فيما بعد واستقبل العديد من الأهداف.

اقرأ أيضًا.. مشكلة كبرى تحرم برشلونة من التعاقد مع دي زيربي لخلافة تشافي

وأشارت إلى أن برشلونة يفكر في البحث عن حارس مرمى يتمتع بخبرة أكبر ليكون دعامة لـ تير شتيجن، في النادي، كما أن هناك إمكانية لرحيل بينيا للبحث عن المزيد من فرص اللعب.

وأفادت بأنه في ظل هذا التفكير، فإن هناك اتجاهًا لدى برشلونة لجعل دي خيا بديلًا لـ شتيجن، خاصة أن الإسباني متاح بالمجان، ولن يكلف خزائن النادي الكثير.

ويتمتع دي خيا بخبرة كبيرة بعدما شارك في 545 مباراة، كما شارك في 45 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا.

ومع ذلك، فإن دي خيا ليس هدفهم الوحيد، حيث يراقب النادي بالفعل لويس ماكسيميانو المُعار من لاتسيو، والذي تألق مع فريق ألميريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى