كورة فى العارضة

موندو ديبورتيفو توضح أسباب رغبة كيسيه في الاستمرار مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أسباب رغبة الدولي الإيفواري، فرانك كيسيه في الاستمرار مع نادي برشلونة وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.




اللاعب الإيفواري انضم إلى برشونة في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، ومنذ ذلك الحين كافح لكي يحصل على مكان أساسي في تشكيل البلوجرانا.



طالع أيضًا.. تشافي يعلق على تحركات برشلونة في سوق الانتقالات.. ومصير مبابي

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن فرانك كيسيه رفض الرحيل عن برشلونة، رغم أن لديه عرض عربي كبير، لكن خططه هي الاستمرار كلاعب في النادي الكتالوني.

صاحب الـ26 عامًا، يرى أن الأفضل لم يأت مع برشلونة، وهذا هو السبب الذي يحعله يريد الاستمرار من أجل إثبات ذلك، ولا يريد حتى التفكير في المغادرة.

بالإضافة إلى ذلك، اللاعب رفض العديد من العروض في الصيف الماضي من أجل برشلونة، بعد أن أقنعه إصرار تشافي، ورغم أن المدرب نفسه أخبره أنه لم يصل على الدور المناسب الذي يتوقعه، لكنه لا يريد الاستسلام، ويعتقد أن السنة الأولى عادة ما تكون الأصعب، ويثق في أنه سيكون له دور كبير في الموسم الثاني.

في النادي، لا يريد برشلونة الضغط على كيسيه رغم العروض المقدمه، ويرون أنه له الحق في الاستمرار لنهاية عقده عام 2026، ولكن لا يتم استبعاد سيناريوهات الخروج في حال وافق اللاعب على أي عرض مغرٍ للرحيل، من أجل الاستفادة اقتصاديًا ورياضيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×