كورة فى العارضة

وسام أبو علي يكشف سر تألقه أمام بلدية المحلة

تحدث الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، عن تمكنه من إحراز هدفين ضمن فوز الفريق ضد بلدية المحلة، بالدوري العام.

وساهم وسام أبو علي في فوز الأهلي ضد نظيره بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري.

ونجح المارد الأحمر في رفع رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط ، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وسام أبو علي يؤكد أن الجماهير داعم له في الأهلي 

وأكد النجم الفلسطيني عقب نهاية المباراة، أنه كان يضع في اعتبار نفسي تسجيل أهداف في مباراة اليوم، وبكل تأكيد والده ووالدته سعداء به بعد تلك المباراة”.

وتابع :”أحب اللعب تحت الضغط، واليوم كانت المباراة الأولى بشكل أساسي، والحمد لله كل شيء سار مثلما أريد، تسجيل الأهداف هو الأمر الهام بالنسبة لي، ومن المميز تسجيل الأهداف لزملائي”.

إقرأ أيضًا: قرار من جوميز تجاه زيزو في الزمالك

وأضاف :”أتعلم في التدريبات، وإن شاء الله نحقق الفوز في جميع المباريات خلال الفترة المقبلة، ومارسيل كولر هو من طلب مني تسديد ركلة الجزاء قبل المباراة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الرفاع وسترة في الدوري البحريني 2023-2024

واختتم :”سعيد للغاية بدعم الجماهير الأهلاوية، بعد رفعهم علم فلسطين وهتافاتهم لي، وبالتأكيد هذا الأمر دعم كبير لي في مسيرتي داخل الفريق بالفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى